"الناس" تنشر نتائج الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني لكرة القدم

AddThis Social Bookmark Button

Résultat de recherche d'images pour "‫الدوري الموريتاني لكرة القدم‬‎"الناس إينفو- نواكشوط- رياضة/ فاز نادي  اف سي نواذيبو  الفارق مساء أمس على ضيفه شباب الرياض بهدف دون رد لحساب الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني لكرة القدم.

وقد احتضن المباراة الملعب البلدي في مدينة نواذيبو،و شهدت المباراة سيطرة كلية للنادي البرتقالي، وغابت الأهداف في الشوط الأول قبل أن يتمكن اللاعب مصطفى با من تسجيل هدف الفوز مع انطلاق الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار رفع نواذيبو رصيده إلى النقطة 25 في الصدارة، بينما لا يزال الرياض في ذيل الترتيب.

وحقق نادي الوئام انتصارًا صعبًا على كيهيدي، بهدفين مقابل واحد، مساء أمس الأحد، على ملعب شيخا ولد بيديا، في نواكشوط، ضمن  ذات الجولة  من الدوري الموريتاني.

وتمكن الوئام من افتتاح التسجيل، مع بداية الشوط الأول، عن طريق المحترف السنغالي، أمادو ساني، ثم عادل كيهيدي النتيجة، بقدم غي قبل نهاية الشوط بدقائق.

واستطاع الوئام خطف هدف الفوز، في الدقائق الأخيرة، عبر المهاجم الشاب، فودي تراورى.

وفي مباراة أخرى، تعادل الحرس الوطني مع الدز، بهدف لمثله.

كما ضيق  نادي الكدية الخناق على نواذيبو المتصدر بعد فوزه على نادي  التيسير من مدينة أطار 3-0، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني.

ورفع الكدية بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن نادي اف سي نواذيبو، الذي يلعب مباراته القادمة يوم الإثنين المقبل ضد شباب الرياض، بينما لايزال نادي التيسير من أطار عاصمة ولاية آدرار شمال موريتانيا في المناطق المهددة بالنزول للدرجة الثانية .

وتعاقب على أهداف اللقاء المحترف السنغالي حسين كامرا في الشوط الأول ثم الشيخ والحسن في الشوط الثاني من المباراة.

كما حقق نادي لكصر انتصارا مهما ، على ضيفه فريق إسنيم نواذيبو بهدف دون رد في افتتاح نفس الجولة من الدوري الموريتاني.

وبهذا الفوز رفع لكصر رصيده من النقاط إلى 15، بينما تجمد إسنيم عند النقطة 11 في المركز السادس.

المباراة التي احتضنها ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط، شهدت تسجيل هدف وحيد بقدم نجم المنتخب المحلي محسن سالم بعد مجهود فني رائع.

وكان لكصر قد حقق الأسبوع الماضي انتصارا عريضا على مستضيفه كيهيدي في الجولة التاسعة من الدوري الموريتاني لكرة القدم.

يشار إلي أن بقية الجولة العاشرة تلعب اليوم الإثنين،حيث يواجه نادي الشرطة  نادي اف سي كينج نواكشوط،فيما يواجه نادي تجكجة نادي اف سي تفرغ زينه.

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث