الرئيس : اتابع موضوع "كورونا" واتخذنا كل الإجراءات اللازمة

AddThis Social Bookmark Button

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏Ghazouani Cheikh Mohamed مواطني الأعزاء، بعد ظهور حالة معزولة ومؤكدة من مرض في بلدنا يحملها مواطن أجنبي جاء بها من الخارج،أود أن أطمئنكم أننا نتابع الموضوع باهتمام بالغ، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على جميع المستويات. أحثكم في هذا الظرف الخاص على التحلي باليقظة و التقيد بإرشادات الجهات المختصة. Tweet Traduire iPhone for Twitter 2020 mars 14 PM 3:41‏'‏الناس انفو- نواكشوط أعلن الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني أنهم يتابعون موضوع الإعلان عن أول إصابة بفيروس كورونا المستجد باهتمام بالغ، مؤكدا أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على جميع المستويات.

وحث ولد الشيخ الغزواني في تغريدة على حسابه على تويتر "في هذا الظرف الخاص على التحلي باليقظة و التقيد بإرشادات الجهات المختصة".

وأعلنت وزارة الصحة الموريتانية البارحة عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي لمواطن أسترالي وصل البلاد الاثنين قادما النمسا، حيث يعمل في شركة "تازيازت" العاملة في مجال استخراج وتصدير الذهب بموريتانيا.

وهذا نص التغريدة المنشورة ظهر اليوم:

مواطني الأعزاء، بعد ظهور حالة معزولة ومؤكدة من مرض كورونا في بلدنا يحملها مواطن أجنبي جاء بها من الخارج،أود أن أطمئنكم أننا نتابع الموضوع باهتمام بالغ، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على جميع المستويات. أحثكم في هذا الظرف الخاص على التحلي باليقظة و التقيد بإرشادات الجهات المختصة.

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث