موريتانيا: أكثر من 3400 أسرة تستفيد يوميا من عملية رمضان

AddThis Social Bookmark Button

الناس انفو- نواكشوط أطلقت  السلطات الموريتانية قبل أيام  عملية رمضان التي يتوقع المشرفون عليها أن تستفيد منها أكثر من 3400 أسرة يوميا، عبر اثنتي عشرة نقطة بيع موزعة في مقاطعات توجنين، و تيارت، ودار النعيم، والسبخة، والرياض، والميناء.

وقال الحسن ولد أحمد المشرف على بيع هذه المواد داخل مباني المعرض الوطني اليوم الأربعاء، إنه “توجد الآن كمية معتبرة من هذه المواد الاستهلاكية تقدر بحوالي 30 طنا قابلة للزيادة تشمل الأرز والسكر وزيت الطبخ والمعجونات ومسحوق الحليب والبطاطس والبصل” .

وأشار ولد أحمد في تصريح نقلته عنه الوكالة الموريتانية للأنباء الرسمية، إلى”الحصة التي يسمح لكل فرد بالحصول عليها من عملية رمضان تتكون من 25 كلغ من الأرز ومثلها من السكر بالاضافة إلى 5 ليترات من الزيت و10 كلغ من المعجونات و2 كلغ من اللبن المجفف وخنشتين ما بين البطاطس والبصل لكل فرد”.

 

وتصل أسعار كميات المواد الغذائية إلى 375 أوقية جديدة ل 25 كلغ من الأرز و 400 أوقية ل 25 كلغ من السكر و150 أوقية جديدة ل 5 لترات من زيت المائدة و200 أوقية جديدة ل 10 كلغ من المعجونات و200 أوقية جديدة ل 2 كلغ من الحليب المجفف و300 أوقية جديدة ل 25 كلغ من البطاطس أونفس الكمية من البصل.

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث