موريتانيا: مهنة صاحبة الجلالة و خطر الجن الصيني

AddThis Social Bookmark Button

altالناس انفو- نواكشوط إذا كنتم مؤمنون حقا بمهنة صاحبة الجلالة و إذا كان لديكم إيمان حقيقي برسالة الصحافة وأهميتها  في تنوير المجتمعات وتطوير الوعي والإرتقاء بالفكر ..

وإذا كنتم تملكون الحس والضمير تجاه رسالة هذا القطاع الذي يتنفسه الموريتانيون يوميا كالقصبة التي تمد الرئتين بما تحتاجهما من هواء نقي غير ملوث فإن عليكم أن تنتبهوا إلى الخلل الحاصل اليوم في هذا القطاع الذي أفقد الصحافة حيويتها وروحها ونزع منها طعم العرق وحلاوة المجهود الذهني والفكري إنه التسمين فهو مخل بالتوازن ومضيع للجهد الإنساني وللإبداع الذي هو معيار الرقي والتميز..

أي مقاربة و أي توازن يمكن أن يحصل بين من يقرأه الناس الحقيقيون "البشر" شبابا وشيبا رجالا ونساء  بمختلف أفهامهم ومستوياتهم فيتنبهون لما يكتب ويتفاعلون معه قدر حرارته وشحناته.. وبين من يقرأه الجن .. خصوصا عفاريت  بحر الصين ومردة مثلث برمودا الغامض والمثير بأساطيره وخرافاته المرعبة المخيفة.

على القراء  أن لاينخدعوا بما يروه من صعود لبعض المواقع الصحفية أو أن يغتروا لما يشاهدوه من صدارة وهمية افتراضية لعناوين إعلامية مطمورة وتفتقد للمضمون الذي يتيح لها هذا التغول..

المصدر: النشرة المغاربية+ موقع الناس انفو

إ.النشر

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث